أهم مزايا تصميم تطبيقات الجوال

 إن وجود تطبيق إلكتروني مخصص بشركتك على الكثير من برامج الهواتف الذكية شبيه iPhone أو أندرويد سيعزز خططك التسويقية وتطور وانتشار علامتك التجارية محليًا وعالميًا. مهما قدكانت طبيعة عملك، ماإذا كنت تعمل في قسـم التجارة الإلكترونية أو قسـم النشاطات التعليمية والتدريبية، أو قسـم الصحة والحسن، أو المطاعم ومحلات الأكلات السريعة، أو مالك مؤسسة لترتيب الرحلات السياحية، أو تعمل في تخصص التسويق العقاري أو بيع وشراء السيارات، بالطبع، امتلاك تطبيق مخصص ستساعدك منشأتك على الشهرة والوصول إلى أكثر مجموعة من الزبائن.

التطبيقات الإلكترونية على إنها برامج تقديم نشاطات للمستخدمين بمجالات محددة ويحدث تنزيلها عن طريق التلفونات المحمولة، بإختلاف أنواعها بشرط أن تصبح من أصناف التلفونات الذكية

اهمية تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

سهولة الوصول

لأن الهواتف المحمولة يسيرة على نحو كبير بنقرات ضئيلة من أصابعك للإقتراب إلى ما تشاء بسلاسة وبجودة مرموقة ولهذا لم تعتبـر هنالك ضرورة للتفاعل مع المتصفح وإدخال الوصلة الإلكتروني للموقع الذي تشاء الارتباط به ومطلع تصفحه أنني في الواقع.

السرعة

لا يطلب تطبيق الموبايل في جميع مرة إلى معاودة تنزيل الصفحة مره ثانيه لمشاهدة قلة من المكونات، لأنه من الممكن أن ينشأ عفويًا كما هو وبنقرة زر احدى تسطيع تحديث بياناتك أو تحديث صورتك الشخصية أو تسوق منتج محدد دون مفارقة الورقة التي أنت عليها في التطبيق.

إشعارات

إحدى الميزات الشديدة الحصرية ل إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية هي مصلحة الإشعارات، أو ما يعلم باسم إشعارات الدفع. حين يتيح لك إرسال إشعارات فورية إلى مستعملي التطبيق المخصص بك وربما يرتبط الشأن بعملية تسوق أو بيع حديثة، وملاحظة وصول البضاعة، وشحنها أو ريثما رسائل الدعم الفني. ينبهك التطبيق من جميع شيء ومو عليك التأكد من بريدك الإلكتروني أو ريثما موقعك جميع مرحلة زمنية بالفعل، إن تطبيق التلفون الموبيل المخصص بك هو مساعدك الشخصي ويتفاعل مع جميع ذلك نيابة عنك.

تصميم تطبيقات الموبايل واستخدامها بدون اتصال بالإنترنت

تلك ميزة شديدة على نحو كبير. فيحين تعطي مستخدمي التطبيق حق الوصول إلى قلة من المحتوى دون الوصول إلى الإنترنت.

Popular Posts