تصميم تطبيقات اندرويد

 تصميم تطبيقات اندرويد

نحن نقوم بـ تصميم تطبيقات مبتكرة مما يجعل التطبيقات التي نصممها تلقي متفوق باهر من قبل المستعملين، لهذا فأننا تعتبـر أجمل خيار لك إذا كنت تبحث عن تيم مدهش يصمم لك أبلكيشن Android فريد.

أننا نقوم بدراسة كافه الخصوم بعد ذلك نقوم بتصميم أبلكيشن يتفوق على كافه APPS الخصوم بل ونقوم بإضافة اختصة تنافسية لتطبيقك تجعله يتفوق على منافسيه مما يجعل تطبيقك هو المفضل للعملاء.

نصائح لبناء محمول ابلكيشن ناجح     

تحتسب التلفونات الذكية الوسيلة الوحيدة للكثير من الأفراد للحصول على خدمات الإنترنت وهو ما يجعل  الوصول إلى الطبقات المستهدفة شئ في غاية السهولة؛ إذا حدث تصميم تطبيق موبايل مخصص بك على نحو ملائم لاحتياجاتهم وإليك تجميعة ارشادات ستوفر لتنفيذ البيع المخصص بك الكثير من فرص التفوق.

لتقريـر المبتغى من تصميم محمول ابلكيشن

 سيساهم لتقريـر المبتغى من إنشاء تطبيق الجوال في إدراك طبيعة المنتجات والنشاطات التي سوف يتم عرضها من أثناءه، وسيصبح لتقريـر الطائفة المستهدفة أيسر، فالفكرة وحدها لا تكتمل بلا المبتغى منها، فهناك الكثير من الأهداف لبناء أبلكيشن للهاتف ولعل أرفعها مقام، تصميم تطبيق بيع المنتجات، وتقدم النشاطات والدعاية والإشعار العلني، وإستجواب الربح بواسطة إعلانات الشبكة العنكبوتية العالمية.

انتقاء هيئه جذاب وديناميكي

يضم متجر (بلاي ستور) المخصص بنظام الـ Android على ما يفوق 2,8 مليون أبلكيشن، في حيث يضم (أب ستور) المخصص بنظام iso على حوالي 2 مليون أبلكيشن، ووفق الإحصائيات فإن  ما يقارب 60 % من المستعملين  يكونون ليست نشطين اثناء شهر عقب تنزيل التطبيق، كما تحتسب المنافسة الضخمة وسط الـ APPS التي تقديم نشاطات متماثلة وسيلةًا لفقد المستعملين أيضًا، فكيف تحافظ على تواجدك واستهوى غزير من المستعملين والزبائن؟ الشأن بيسر يتعلق بتصميم محمول ابلكيشن يستمتع بنواحي جمالية من حين الشكل والمضمون الذي ينفذ عرضة، فضلا على ذلك جبهة المستعمل المبتكرة تتمتع بالمرونة والحركة التي تسمـح الانتفاع من جميع النشاطات بدون تكبير، وتسمـح للمستخدم التوثيق بيسر من خلال إجراءات طفيفة أو من خلال APPS بعض منها.

تعريف المستخدمين بالتطبيق

  لدى لتقريـر ميزانية إنشاء موبايل ابلكيشن، ضع فقرةًا فريدًا للدعاية، فبدون الدعاية لن يعرفك أحد، وهناك الكثير من الوسائل التي تمكنك من الدعاية للتطبيق المخصص بك، منها وسائل كلاسيكية من خلال التلفاز والصحائف، وهناك وسائل الدعاية عبر الإنترنت والإعلان من خلال المتصفحات وتفضيلات متاجر الـ APPS، صفحات التواصل الاجتماعي.   

تنمية متواصل للتطبيق

 بالانتهاء من عملية تصميم محمول ابلكيشن لن ينتهي الشأن، ولكنك عقب تدشين التطبيق من خلال متجر الـ APPS للهواتف الذكية سوف تطلب إلى عملية تنمية جارية ريثما لا يتوقف وظائف الأبلكيشن وينساه المستعملون، فمبرور التوقيت سوف تمكن من المعرفة على طبيعة المستعملين والميزات التي ينبغي إضافتها والميزات التي ينبغي حذفها عبر آرائهم وتعليقاتهم؛ ريثما يكون الأبلكيشن أكبر سهولة في الاستعمال، ولذلك التنمية قيمة كبيرةجدا بعض منها وهي تواءم تصميم الابلكيشن مع تحديثات برامج التوظيف المتباينة.

Popular Posts