كراء السيارات في المغرب

 كراء السيارات في المغرب

هل تبحث عن شركة كراء سيارات بالمغرب ؟ أترغب بمعرفة شروط تأجير السيارات بالمغرب ؟ نعرض لك في ذلك الموضوع احسن شركة كراء سيارات بالمغرب وايضا كافه الشروط اللازمة لـ تاجير سيارة في المغرب .

افضل شركة كراء السيارات بالمغرب

شركة فرست كلاس فاميلي رائدة شركات تاجير السيارات في المغرب اذ تعمل بذلك التخصص لمرحلة طويلة تخطت ال 20 سنة وطوال هذه الفترة تدخر خدمة متميزة بافضل الاسعار لذلك يثق بها الكثير من الزبائن من متباين مناطق المغرب .

تحرص المؤسسة علي توفير احسن خدمات كراء السيارات بالمغرب للسياح الوافدين الي المغرب سواء بغرض السياح او للقيام بعمل ما اذ تريد بشدة علي راحة و تدخر لهم جميع المتطلبات ليس فقط خدمة تأجير السيارات ولكننا ندخر لهم مصلحة تاجير أوتيل بالمغرب وتاجير فللل بالمغرب وتاجير شقق بالمغرب ونشاطات الرحلات السياحية المحلية بالمغرب .

تحتوي الشركة اسطول كبيرجدا ومتنوع من السيارات يحتوي موديلات متباين اصناف السيارات اذ تتعامل المؤسسة مع اكثر موردي السيارات لذلك ندخر متباين الاصناف بالاضافة الي متابعتنا جميع ما هوجديد في تخصص السيارات فنوفر اجدد الموديلات .

تريد بشدة الشركة علي إدخار نشاطات تاجير السيارات بالمغرب بارخص الاسعار فاسعار الشركة لا تقبل المنافسة ولا توفرها اي شركة اخري تعمل في تخصص تاجير السيارات بالمغرب وعلاوة علي هذا تدخر الشركة عروض سعرية غير مشابهة لتلائم متباين الزبائن وندخر خصومات هائلة لأجل أن تتلاءم اسعارنا مع اصحاب الميزانيات الاقتصادية .

شروط  كراء السيارات بالمغرب

  • الا ينقص سن المستاجر عن 21 سنة والا يزيد عن 70 سنة .
  • رخصة قيادة داخلية او دولية باسم المستاجر و سارية طول فترة تاجير السيارة 
  • حضور مستند رسمي يثبت هوية مستاجر السيارة كجواز الرحيل او البطاقة الشخصية .
  • حضور تذكرة بنكية بها أهمية تامين السيارة المنصوص عليه في عقد ايجار السيارة ترد لدى استعادة السيارة .
  • حضور نموذج من شعر تثبيـت حجزك للسيارة ويبلغ ذلك هذا الاشعارالي بريدك الالكتروني لدى اكتمال عملية حجز السيارة من موقع الشركة 

اسعار كراء السيارات بالمغرب 

تراعي شركتنا فرق المستوي المالي للعملاء و بالاخص اصدقاء الميزانيات المعتدلة والاقتصادية و تدخر لهم العديد من العروض السعرية التي تلائم ميزانيتهم المالية ومن المعلوم ان اسعار تاجير السيارات نتنوع من شركة الي اخري كن تضمن لحضراتكم شركتنا شركة فرست كلاس فاميلي حصولكم علي ارخص ثمن لتأجير سيارة بالمغرب

كراء السيارات بالمغرب مع سائق 

هنالك الكثير من السياح الوافدين الي المملكة المغربية و يريدون في تأجير سيارة بالمغرب لكن  لا يمتلكون رخصة قيادة دولية تجيز لهم بالقيادة بالمملكة المغربية لهذا تدخر شركة خدمة تاجير سيارة بالمغرب مع سائق وهذا ريثما يتمكنو من تاجير سيارة لسهولة التحرك بها وسط ارجاء المغرب .

Popular Posts