أفضل وارخص فنادق ايطاليا

 أفضل وارخص فنادق ايطاليا

تحتسب إيطاليا من البلاد السياحية المهمة التي تحتل طليعة لائحة البلاد الأكبر جذباً للسياح وربما ساعدها في هذا هو إحتوائها على معالم سياحية مشهورة شبيه برج بيزا المائل و الكولوسيوم كما أنها موطن رئيسي للكثير من الاشارات التجارية الدولية شبيه برادا ، جوتشي ، أرماني ، الشأن الذي يشجع على استهوى عشاق الشراء إليها من جميع أرجاء الكرة الارضية ، فضلا على ذلك هذا تعتبـر فنادق إيطاليا وجهة سياحية لها محبيها وهذا علة تحول القصور القديمة في إيطاليا إلى فنادق فخمة وسوف نعرض لحضراتكم اليوم أفضل فنادق ايطاليا الموصي بها.

فنادق إيطاليا رخيصة

بدون ريب تعتبـر الفنادق وحجزها من أهم أركان الرحلة السياحية فلا يتاح قضاء أجازة متميزة بلا إدراك الفنادق المتواجدة في المكان المرجو والقيام بحجزها للتمكن من الإقامة فيها.

وغالباً ما يتحرى الأشخاص عن الفنادق التي تقديم نشاطات متميزة وبأسعار ضئيلة بحيث يمكنهم التـلذذ بأفضل مصلحة فندقية بأقل المسئوليات ، لهذا في ذلك الموضوع سوف نبين لحضراتكم أجمل فنادق ايطاليا وأرخصها.

أفضل فنادق ايطاليا

أولاً : فندق انديجو روما

يبقى ذلك الفندق الفريد في قلب روما العاصمة في شارع جوليا الذي يتواجد عندنا فقط بالقرب من بعض من منـاطق سياحية هامة شبيه ساحة نافونا ، ميدان كامبو دي فيوري وكوبري سان أنجلو وقلعة سانت أنجلو  والمنتدى الروماني والكولوسيوم على عقب 2.three كم.

يدخر الأوتيل رقم هائل من الحجرات راقية والسلة المتضمنة مصاحب ونشاطات متميزة تثري من بحبوبة النزلاء كما يدخر الأوتيل أيضاً مطعم وجيم وتراس على السطح يسلم أطيب المأكولات الرومانية وترتيب عافية وسبا.

ثانياً : فندق قيصر أوغوستوس

يقع فندق قيصر أوغوستوس على قمة ميل في خليج نابولي حين يدخر إطلالات بانورامية على ساحل كابري وجبل فيسوفيوس كما يبقى بالجوار معالم سياحية بعض منها متميزة شبيه ساحة كابري ، مارينا جراندي ، فيا roma.

يمتاز الأوتيل بطرازه الروماني المدهش الذي يأسر أفئدة كافه النزلاء ويسلم الأوتيل منـاطق إقامة حسنة تحتوي شرفات خاصة وحوض إستحمام ويدخر الأوتيل نشاطات كثيرة شبيه مصلحة المواصلات إلى مهبط الطائرات ومصلحة الواي فاي المجاني.

ثالثاً : ذا غريتي بالاس

يبقى ذلك الأوتيل الذي يرجع تاريخه إلى المئة عام الخامس عشر في بلدة البندقية بالقرب من مسرح روسيني ومسرح لا فينيس ، قصر كافالي فرانشيتي ، ساحة القديس مارك كما يمتاز الأوتيل بإطلالاته على متحف سانتا ماريا.

يدخر الأوتيل العديد من النشاطات ووسائل الراحة الجديدة منها نشاطات مجالسة المواليد ، مصلحة الحجرات و مصلحة الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات وخخدمة حجز التكت فضلا على ذلك نشاطات التنظيف.

رابعاً : فندق جراند منيرفا

يحدث ذلك الفندق في فلورنسا في ساحة بيازا سانتا ماريا نوفيلا ويسقط بالقرب من الكثير من الاثار السياحية الهامة شبيه قصر روتشيلياي وقصر ستروتزي و ميركاتو سنترالي وقصر منزلي.

ويدخر النفدق إطلالة بانورامية خلابة على بلدة فلورنسا يتاح للأعضاء التـلذذ بها لدى الوصول إلى وجه الدور السادس للفندق كما يدخر أيضاً مكتب إستقبال مفتوح على طوال الساعة يسلم المشورات بمناسبة زيارة أجمل المواقع السياحية في المقاطعة.

خامساً : فندق أرماني ميلانو

يحدث ذلك الفندق في حي كوادريلاتيرو ديلا مودا بالقرب من محطة مترو مونتينابوليوني ومن معرض الفنون بريهرا ومسرح لا سكالا ومتحف المئة عام العشرين و غاليريا فيتوريو إيمانويل و بالاتزو رياليه.

يدخر أوتيل أرماني ميلانو مطعم يدخر إفطار يومي فضلا على ذلك أطيب الأطباق الدولية واللومباردية ويدخر حجرات عصرية راقية تحتوي آثاث أنيق و آلة لصنع القهوة وحمام حجري أو رخامي وتليفزيون LCD.

سادساً : فندق يوروستارز اكسلسيور

يطل ذلك الأوتيل على خليج نابولي بالقرب من قلعة دلوفو وقلعة ماسكيو انجينو ومعرض بوربونيكا والقصر الملكي في نابولي ويوجد بالفندق ترتيب لياقة بدنية ممتاز ومجهز بأحدث الادوات ، مصاحب للمؤتمرات ، مرافق لأصحاب الإحتياجات
الخاصة ، حجرات لغير المدخنين.

تتمز حجرات ذلك الأوتيل بكونها راقية ومكيفة ومزودة بخدمة الواي الفاي المجاني وتمتاز الحجرات أيضاً بأثاثها وديكورها الانيق لهذا نجد أن أوتيل يوروستارز اكسلسيور من أفضل فنادق نابولي والتي ينفذ حجزها بكثرة.

Popular Posts