خدمة تأجير السيارات في تطوان المغرب

خدمة تأجير السيارات في تطوان المغرب

 تعتبـر شركة فرست كلاس فاميلي من أجمل المؤسسات المتخصصة في تأجير السيارات في تطوان فهي تقديم أسطول من العربات المتباينة الموديلات والألوان والتي حتماً سوف ترضي كافه الأذواق كما أننا نضمن لحضراتكم جميع سبل البحبوبة والأمان ، لهذا إذا كنت في التـلذذ بخدمة تأجير مضمونة وذات تكلفة ضئيلة فلا تحير في الاتصال معنا فنحن خيارك الأجمل.

السياحة في تطوان

تعتبـر تطوان من الحضر الساحلية الحسنة الظاهرة بالقرب من طنجة وسبته والتي تحتوي العديد من الاثار السياحية المهمة وقلة من الشواطئ الفريدة ومن أهم منـاطق السياحة في تطوان : البلدة القديمة ، فيل نوفيل ، المتحف الأثري ، جبال القرى ، المسجد الأعظم فضلا على ذلك قلة من الشواطئ شبيه كابو نجرو ، ساحل مرتيل ، ساحل سيدي عبد الامن.

كراء السيارات بتطوان

هنالك الكثير من المؤسسات التي تقديم خدمة كراء السيارات بتطوان ولكن لماذا تعتبـر شركة فرست كلاس فاميلي هي الأجمل ؟؟ الجواب على ذلك الإستفسار لا بد من توضيح قلة من المميزات التي تعرضها الشركة والتي تتمثل في :-

  • تقديم المؤسسة العديد من النزعات والعروض السعرية التي يتاح للمستأجرين التـلذذ بها والحصول على المصلحة بثمن أصغر مما هو موجود عند المؤسسات الأخرى.
  • تقديم الشركةأنواع غير مشابهة من السيارت حين يبقى السيارات صاحبة الدفع الرباعي ، العربات العائلية الأتوماتيكية واليدوية، العربات الإقتصادية.
  • لا تجبر المؤسسة أي رسوم بعض منها ليست معلنة للمستأجرين كما تفعل شركات التأجير الأخرى فتكلفة مصلحة التأخير لدينا تبقى بنفس السعر قبل التماس المصلحة وعقبها.
  • كافه العربات عند المؤسسة خاضعة للتأمين الذي يضم كل شئ وذلك يعني أن الأسعار التي نعرضها لحضراتكم عامة الإعفاء الضريبي في وضعية حدوث تصادم او سرقة العربة.
  • لدينا تيم وظائف محترف متواجد على طوال الساعة فى سبيل الإستجابة الفورية لجميع أسئلتكم وطلباتكم وهذا على العدد الموحد وعلى البريد الرسمي المخصص بالشركة.
  • يتاح لكم كنسل الحجز في أي توقيت على نحو مجاني بلا درأ أي رسوم أو مستحقات بمقابل ذلك الإلغاء.
  • تقديم الشركة نشاطات التفتيش الدوري لكل العربات لتجنب أي اضطراب من المحتمل أن تتحقق.

كراء السيارات تطوان

من المميزات الأخرى الهامة التي تقدمها شركة فرست كلاس فاميلي هي سهولة التماس المصلحة فنحن لا نعرض أي تعقيدات تتعسر على المتأجر التماس المصلحة فكل ما عيلك القيام به هو :-

  • الإتصال من خلال التلفون ومن بعد ذلك سوف تجلب على جميع التفاصيل التي تحتاجها من أجل الحصول على العربة.
  • أو تسطيع الدخول من خلال الموقع ولتقريـر صنف العربة وتاريخ الإستلام والدفع عبر البطاقة الإئتمانية والتي يشترط أن يصبح بها مبلغ كافي فى سبيل سداد أهمية التأجير.
  • فيحين هنالك قلة من القيود الطفيفة والتي ينبغي توافرها في المستأجر شبيه أن يصبح سن المستأجر 21 فيما أعلى ، أن يصبح يملك رخصة قيادة سارية ، تقدم أوراق تأكد هوية المستأجر كجواز الرحيل أو تذكرة العدد القومي.

لهذا لا تحير عزيزي المتأجر في التماس المصلحة فنحن نضمن لحضراتكم مصلحة مضمونة وموثوقة بأقل تكلفة.

Popular Posts