السياحة في درسدن

 

احسن مناطـق السياحة في درسدن المانيا

إن السياحة في ألمانيا على نحو سنة شئ يستحق المحاولة لأنها بيسر من أفضل البلاد الأوروبية القادرة على ان تقديم لك أجازة متميزة لا تتغاضى ، وتحتسب بلدة درسدن من الحضر الفريدة التي يجب عليك زيارتها خـلال تواجدك في ألمانيا وهذا لما سوف تجده من منـاطق شراء وترفيه متعددة وغير متشابهة ذلك فضلاً على الإطلالات الرائعة على نهر إلبه التي تعرضها لك البلدة و ها نحن اليوم سنقدم لك احسن مناطـق السياحة في درسدن المانيا بالتفصيل ريثما تسطيع حزم قرارك وإنتقاء مكانك المفضل للذهاب إليه.

السياحة في درسدن المانيا

تعتبـر بلدة درسدن من الحضر الألمانية التاريخية الفريدة التي تسقط في شرق المانيا والتي يتسابق العديد من السياح على زيارتها من متباين أرجاء الكرة الارضية لرؤية معالمها السياحية المذهلة.

تشتهر بلدة درسدن بمبنايها وعمارتها التاريخية الباروكية وبالتاريخ الثقافي والفني الثري فإذا كنت من عشاق الحضارة فالمجينة تمتلك العديد من أجلك فدردسن تحتضن عدد من القصور والمتاحف الفريدة.

بالنسبة لمناخ البلدة وأجمل توقيت لزيارتها فالمناخ على نحو سنة دافئ ومن المعتاد ان ما تهطل الأمطار بغزارة ريثما في الأشهر الأكبر جفافاً اما بالنسبة للوسائل المواصلات وطريقـة التحرك فلا تؤرق فالمدينة تمتلك سيستم مواصلات جيد من الحافلات والترام والقطار التي تنقلك إلى أي مقر ترغب فيه.

وإليكم في الخطوط المقبلة احسن مناطـق السياحة في درسدن المانيا والتي تختلف ما وسط قلاع ومتاحف وحدائق وقصور واخرى من المنـاطق الفريدة.

احسن اماكن السياحة في درسدن المانيا

أولاً: المنتزة الكبرى

تعتبـر المنتزة الكبرى من أفضل المنـاطق السياحية في درسدن حين تسطيع زيارتها اثناء أشهر الصيف وقتها تسطيع التـلذذ بأنواع غير مشابهة من الورود والأشجار ، كما تسطيع زيارة القصر الصيفي هذه التحفة الباروكية المبهرة.

وتحتسب المنتزة الكبرى أكثر منتزه في درسدن جميعها لانها أيضاً تحتوي المنتزة النباتية التي تحتوي أكبر من عشرة آلاف صنف من النباتات ومنتزة حيوانات درسدن كما يبقى سكة حديد ضئيلة ممتدة لنة كيلومترات تسطيع التجول بها في أنحاء المنتزة.

ثانياً: قلعة بيلنيتز

حدث إصدار مرسوم بإنشاء تلك القلعة في سنة 1720 على الموديل الباروقي وتوجد قلعة بيلنيتز على وادي نهر إلبه وتتضمن القلعة بباطنها ثلاثة عجز وهي قصر ريفرسايد والقصر الحديث والقصر الأعلى فضلا على ذلك منتزة إنجليزية حسنة.

وتعتبـر تلك المنتزة مقر فريد يستهوي العديد من السياح والأشخاص المحليين مو لاغير لأنه تسطيع دخولها دون درأ رسوم وإنما أيضاًً فى سبيل التـلذذ بيوم لطيف مع إحتمالية دخول متحف الحرف اليدوية ومتحف القلعة أيضاً.

ثالثاً: بروهل تراس

من المنـاطق السياحية الحتمي زيارتها خـلال تواجدك في درسدن وهذا لما تسطيع أن تستمتع به من متفرج خلابة فالمنحوتات المتواجدة على درجات التراس مع إطلالة على نهر إلبه شئ يستحق المحاولة.

حدث إفتتاح بروهل تراس سنة 1814 ومعرفة باسم بلكونة اوروبا وتسقط بالقرب من بعض من معالم غيرها متميزة شبيه متحف موريتز الي يعد أقدم المتاحف المتواجدة في درسدن وكلية الفنون واخرى من المنـاطق الفريدة.

رابعاً: دار الأوبرا

ستجد ان دار الأوبرا في درسدن غير مشابهة على الاطلاقً عما هو موجود في الدول الأخرى فمن حين العمارة نجد ان دار الأوبرا هنا تعتبـر مثال مدهش على الهندسة المعمارية الباروكية.

حدث إنشاء ذلك الصرح في وسط المئة عام الثامن عشر وربما تكشف للعديد من الحوداث ولكن حدث ترميمه وتجديده بعض من مرات وربما سلم ذلك المبنى العديد من العروض الموسيقي لأشهر الممثلين في أوروبا شبيه شتراوس.

خامساً: غابة سبريوالد

يبقى في ألمانيا العديد من الأدغال الحسنة شبيه غابة نينهاجين و الغابة السوداء وغابة تويتوبورغ وأفضلهم غابة سبريوالد المشهورة فهي من المنـاطق المدرجة على لائحة اليونيسكو وتسقط بالقرب من درسدن على عقب ربع ساعة بالسيارة.

وفي تلك الغابة تسطيع التـلذذ بالسكون والإستجـمام والهجران قليلاً عن زحمة وضوضاء البلدة كما تسطيع متابعة قلة من الأنشطة الفريدة شبيه التنزه والتجول بيين الأشجار الكثيفة والتخييم والتجديف.

سادساً : قصر زوينجر

من الأماكن السياحية المميزة في درسدن فهو أقدم القصور بها وبألمانيا على نحو سنة وأهم ما يميز ذلك القصر هو الموديل الباروكي الذي بُني عليه وربما حدث تشييد ذلك القصر في المئة عام الثامن عشر في منتصف البلدة بجانب نهر إلبه.

وتسطيع الذهاب إلى القصر مدار أيام الأسبوع من السادسة صباحاً إلى الثامنة مساء باستثناء يوم الإثنين تتنوع مواعيد الشغل فهي من السادسة ونصف صباحاً إلى السابعة مساء.

Popular Posts