أفضل الوجهات السياحية في ألاسكا

أفضل الوجهات السياحية في ألاسكا

- تحتسب ألاسكا أكثر ولاية أمريكية، أضحت في الاحيان الأخيرة من الوجهات السياحية الفريدة في العالم ، خاصة أنها معرفة بسياحتها المفتوحة على التضاريس والجبال والأدغال والمعيشة البرية، كما تحوي على العديد من الريف الضئيلة، احمل حقيبتك و سنطير بك إلى أهم الوجهات السياحية في ألاسكا :-

عليك بزيارة حديقة دينالي الوطنية من أكثر حدائق الولايات المتحدة الامريكية بأوديتها وأنهارها الواسعة، وسلاسل جبال الألب المرتفعة، هي موطن الدببة الرمادية والذئاب والرنة والأيائل واخرى من الحيوانات.

بعد ذلك خذ طريقك لمضيق تريسي ارم  للتمتع بمسيرة بحرية مبهجة، وبالأنهار الجليدية في منتزة كيناي فيوردس الوطنية، مرورا بطريق ألاسكا السريع، ليستقر بك المطاف في متحف جامعة ألاسكا الشمالية يسار فيربانكس والذي يسلم أكبر من مليون جزء أثرية تاريخية.
 
في الجنوب الشرقي من ألاسكا عليك بزيارة الممر المحلي الذي يحوي مناظر مبهرة من الأنهار الجليدية والجبال والمحيطات وهو موطن للعيش الصحراء باميتاز، ومن هنا تسطيع متابعة سيرك في سبيل دالتون السريع، والذي يتجاوز على خط العرض الشمالي، حين ستتمتع هنا بـ 24 ساعة من الظلام في الشتاء و 24 ساعة من النهار في الانقلاب الصيفي.

وإذا كنت من هواة التسلق والمشي والرياضات المائية فعليك بشد أحزمتك إلى محمية سانت فرانجيل ومنتزة إلياس الوطنية وهي أكثر وأشهر المنتزهات الوطنية المترامية الأطراف في ألاسكا، لتشق طريقك وسط مسلك إديتارود التاريخي الوطني وهو جملة عن شبكة من المسارات الجليدية يبلغ ذلك مجموعها إلى أكبر من 2300 منحدر.

بعد ذلك قم بزيارة سيوارد، القرية المغرية، ولا تتغاضى زيارة أعمدة الطوطم في منتزة الطوطم التاريخية بوليت ستيت، من جهة بعض منها إذا كنت من محبي الفن والموسيقى ننصحك بزيارة ترتيب ألاسكا للتراث الأصلي، وللتمتع أكبر بالمناظر المبهرة عليك أن تستقل القطار.

Popular Posts