المعالم السياحية في فيتنام

السياحة في فيتنام

تعد السياحة في فيتنام خيار السفر للكثير من السياح وذلك بجمالها وطبيعتاه الخلابة المذهلة، لذلك إذا كنت تبحث عن الأنحاء السياحية المشهورة في فيتنام فتابع معنا...

أهم المعالم السياحية في فيتنام

فو كوك ، كين جيانج
“جزيرة اللؤلؤ” هو اللقب الذي يعلمه القوم الفيتنامي فو كوك و هي إحدى أكثر الجزر في فيتنام الظاهرة في المقاطعة الجنوبية من ذلك الدولة. وهي أيضًا أكثر الجزر الـ 22 في خليج تايلاند. في فو كوك تسطيع العثور على أكبر الشواطئ الجميلة والبكرًا في العالم حسبًا لتصنيف المواقع السياحية الأسترالية.

بلدة هو شي منه
على الارجح لم تسمع اسم بلدة هو شي منه أو التي معرفة باسم ” سايغون ” لاغير ولكنها أيضًا إحدى المقاطعة التي يزورها الكثير من السياح جميع سنة. بلدة هو شي منه هي البلدة الوحيدة في فيتنام التي تحفظ عنوان القائد العظيم الذي ساهم في التحرر الوطني قبل المستعمرين الفرنسيين والأمريكيين. نظرًا لكونها المركز الاقتصادي الرائد في فيتنام فإن بلدة هو شي منه هي بلدة للعمال المهاجرين من اليسار إلى الجنوب. لا تتعلق المواقع التاريخية بالمقاومة لاغير ولكن تلك البلدة هي أيضًا مزيج من الفضاء الكلام والديناميكي والمتطور.

دا نانغ
يلقب على المقاطعة الاتيةالبلدة الأكبر مناسبة للحياة في فيتنام” الظاهرة في المقاطعة الوسطى من ذلك الدولة. بشأن بلدة دا نانغ هي انحاء سياحية مشهورة شبيه العاصمة القديمة لهوي و المدينة القديمة هوي آن…إلخ. إلى طرف أن تلك البلدة بها أيضًا ميناء بحري هائل فهي بلدة ساحلية لذا فهي مقر هام ضخمة في فيتنام على السياحة و الاقتصاد و التجارة و الدفاع العسكري. يركز دا نانغ جاريًا أيضًا على استهوى السياحة مع انحاء الزيارة الجذابة و الطرق النظيفة و المتطلبات الرئيسية للعيش المجهزة إعدادًا تاماً لخدمة الأفراد و الزائرين الأجانب.

Popular Posts