ماهو عزل الفوم

إن تعرض الأسطح الدائم لعوامل الجو المتغيرة مدار الموسم شبيه الأمطار الضاربة والرياح الشديدة مع برودة في درجات الحرارة وكذلكً التعرض للشمس الصارمة في الصيف ودرجات دفئ مرموقة بشكل كبيرً يؤثر على الأسطح على نحو سلبي ومن هنا تبرز أهمية عزل الفوم...

ماهو عزل الفوم ؟؟
عزل الفوم هو عزل بولي يورثان كما ان اسمه في التعاملات التجارية عزل الفوم ويُعد ذلك النوع من أنواع العزل هو أفضل ما تم التوصل إليه وهو يقوم بدوره بعزل عزل مائي تام للمنزل وايضا هو أحد أفضل أنواع العزل الحراري للأسطح.
عزل الفوم هو جملة عن مادة تقوم بالدور الذي عليها بعزل الأسطح عزلاً تاماً يتضمن ذلك العزل العزل الحراري والعزل المائي .

مزايا عزل الفوم

لعزل الفوم العديد من المزايا والتي جعلت منه سبباً رئيسياً في تلك الأيام لجميع بيت وسنتكلم اولاً عن مزايا العزل المائي .
العزل المائي يقوم بحفظ وجه البيت من تسرب المياه لفترات طويلة بشكل كبيرً مما يحافظ على وجه البيت ويجعل عمره الإفتراضي أطول ويقوم بحفظ الفلوس أيضاًً بدلاً من صيانة السطح عقب ابتكار تسرب .
والعزل الحراري أيضاًً له مزايا عديدة ومنها انه يقوم بدوره بالحفاظ على درجة دفئ البيت مما يجعله رطب مدار التوقيت ويحافظ عليه الجزء الداخلي حين انه يقوم بمنع دفئ الشمس من الوصول إليك داخل البيت .

مميزات عزل الفوم للأسطح

يوجد الكثير من المميزات لدى العزل والتي يمكننا التكلم عنها بجميع استفاضة في نقاط سوف يتم توضيحها ونؤكد ان عزل الفوم أصبح شيئاً اساسياً للمنازل الحديثة كما ان وزارة الكهرباء السعودية صرحت بأهمية عزل الفوم للمنازل . وتكشف لحضراتكم شركة عزل فوم هذه المميزات
  • يوفر عزل الفوم حراسة للمنازل من أشعة الشمس الشديدة وايضا الأمطار الغزيرة في الشتاء وباستمرارً يصبح الحفظ على المنشأة هو من أهم أساسيات الشغل وذلك ما يفوره عزل الفوم من مبالغة للعمر الإفتراضي للشركة وأسطح البيوت والفلل وايضا المصانع والمؤسسات .
  • وايضا يقوم عزل الفوم بتوفير طاقة وإدخار معـدل من الكهرباء ويصبح هذا بواسطة تخفيض فواتير المكيفات الباهظة الثمن حصيلة لرطوبة البيت علة عزل الفوم.
  • يحافظ عزل الفوم على الاطلاقً على درجة الحرارة بداخل البيت بسبب عزل دفئ الشمس الشديدة عن الدخول لداخل البيوت كما ان من فوائده هو ضد الأشعة الحمراء.
  • عزل الفوم يقوم بعمل عزل مائي للمنازل وذلك ما يرفض على الاطلاقً تسرب المياه وتسرب المياه كما نعرف هو من أسوء الإضطرابات التي تسطيع ان تقابلها في البيت ويصبح عزل الفوم واقياً بدوره من تسرب المياه.
  • العزل ينفذ استعماله في معظم أصناف الأسطح الصلبة والألمونيوم وايضا يتاح استعماله في الأسطح الخشبية والبلاستيكية .
  • يصبح العازل لوحاً واحداً يعمل كقطعة احدى شديدة بشكل كبيرً وصلبة تعترض تسرب بوينت مياه احدى .
  • مواد العزل هي مواد ليست مضرة للبيئة وايضا ليست مضرة لصحة الرجل.

Popular Posts